أخبار
بيت » أخبار » مدونة » اخبار الصناعة » كيفية التأكد من جودة لوحة الباب

كيفية التأكد من جودة لوحة الباب

تصفح الكمية:0     الكاتب:ميشيل     نشر الوقت: 2021-11-03      المنشأ:محرر الموقع

كيفية التأكد من جودة لوحة الباب

تُستخدم لوحة الباب على نطاق واسع في الأجهزة المعمارية، حيث يمكن استخدام بعضها كلوحة ركلة لحماية الباب من عدم التعرض للتلف بالقوة، في حين سيتم تجميع البعض الآخر مع مقبض الرافعة وسحب الباب، كجزء من أجهزة الباب.

الجودة مهمة جدًا حيث يتم استخدام معظمها في السوق التجارية.

عملية التصنيع التقليدية لعملية لوحة الباب: يشتري الناس لوحة كبيرة ذات سطح جميل ومغطاة بطبقة من فيلم PVC، ثم يقسمون اللوحة الكبيرة إلى لوحة صغيرة وفقًا للشكل عن طريق الختم أو القطع بالليزر.

من الصعب جدًا التأكد من أن جميع اللوحات الصغيرة محمية بشكل جيد أثناء المعالجة وعدم تعرضها للخدوش، وفي بعض الأحيان سيجد العملاء أنه سيكون هناك بعض الخدوش والخدوش عند استلام الشحنات.

سوف تتخلص لوحة باب Goldtech من جميع مخاوفك بشأن مشكلة الجودة حيث نقوم بتنفيذ إجراءات صارمة للغاية لضمان الجودة مقبض سحب ولوحة دفع, فيما يلي نقاط القوة في لوحة باب Goldtech.

1. مراقبة جودة السطح بدقة

بالنسبة لنا، لدينا آلات طحن الألواح المسطحة، وسيتم طحن جميع ألواح الأبواب بعد التشغيل الآلي، ثم نقوم بفحص كل لوحة لضمان جودة السطح قبل طلاء الفيلم الواقي.

2. الأزرار ملحومة بشكل آمن.

آلة لحام مصنوعة خصيصًا للتأكد من أن جميع المسامير اللولبية ملحومة بشكل صحيح لتحقيق قوة عزم الدوران الكافية.

عادةً ما يكون اختبار عزم الدوران بمقدار 7 نيوتن كافيًا للمشروع التجاري، ولكن اختبار عزم الدوران لدينا يصل إلى 15 نيوتن، لذا من فضلك لا تقلق بشأن قوة عزم الدوران.

للحصول على معلومات مفصلة لدينا مقبض السحب ولوحة الدفع، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت www.goldtechhardware.com

مقبض السحب ولوحة الدفع E102C+E102V-E2

معلومات عنا

أنشئت في 20منذ 11 عامًا، بدأت Goldtech رحلتها لتصبح موردًا رائدًا وموثوقًا في تطوير وتصنيع الأجهزة المعمارية، بما في ذلك أجهزة الأبواب وأجهزة الدش وتجهيزات الأبواب الزجاجية وملحقاتها.

اتصل بنا
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​رقم 1، المبنى الخامس، منطقة وودونغ الصناعية، ليل، منطقة جيانغهاي، مدينة جيانغمن، مقاطعة قوانغدونغ، الصين.
+86-13828088915


حقوق النشر © 2021 شركة Goldtech Hardware Co., Ltd. خريطة الموقع